«ADA» تطلق حملة ترويجية للمنتوجات المحلية في الأسواق الكبرى والمتوسطة

«ADA» تطلق حملة ترويجية للمنتوجات المحلية في الأسواق الكبرى والمتوسطة

انتعاش النمو الاقتصادي الفلاحي بنسبة 5,1 في المائة
رغم الجفاف.. تزويد الأسواق الوطنية بالمنتجات الفلاحية مستمر
«الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن» تفنّْد التلاعب في العرض والطلب
أطلقت «وكالة التنمية الفلاحية»، حملة ترويجية واسعة على مستوى الأسواق الكبرى والمتوسطة بمختلف جهات المملكة، وهي الحملة التي تمتد من 15 ماي إلى 20 يونيو 2025.
وتستهدف الوكالة المعروفة اختصارا بـ«ADA» من وراء هذه المبادرة تسليط الضوء وإبراز جودة المنتوجات المحلية المغربية المنتجة من طرف التعاونيات.
كذلك تروم الحملة الترويجية، تشجيع المستهلكين على اقتناء المنتوجات المغربية من خلال عرض غني ومتنوع من هذه المنتوجات على مستوى هذه الأسواق.
وتعد الحملة التريوجية فرصة متميزة لاكتشاف غنى النكهات المغربية الأصيلة والمساهمة في دعم الاقتصاد التضامني.